التغلب على حب الشباب الكبار

حل مشكله حب الشباب,كيفه علاج حب الشباب,اضرار حب الشباب,منع حب الشباب,كيفيه علاج حب الشباب
اذ كنت تعيش مع حب الشباب في سن المراهقة، وربما كنت سمعت كل أنواع المشورة حول لماذا وضعت حب الشباب وما يجب القيام به حيال ذلك. "أنت تأكل الكثير من رقائق البطاطا!" "أنت لا تغسل وجهك بما فيه الكفاية!" "قللي من الشوكولاته!"

والحقيقة هي أن معظم ما كنت تعتقد أنك تعرف عن حب الشباب كما في سن المراهقة - وكثيرا ما كنت قد تعتقد أنك تعرف عن حب الشباب والكبار - من المحتمل ان يكون خرافة. وهنا بعض الخرافات حب الشباب المشتركة.

حب الشباب الخرافة 1: الكبار لا يحصلون على حب الشباب.                                                                                     

ليس صحيحا. وتشير نتائج الدراسات أن أعدادا كبيرة من البالغين لا يزال الحصول على حب الشباب داخل هم 30S، 40S، 50S وحتى. حب الشباب قد تبدو مختلفة عندما كنت 36 مما كان عليه عندما كنت 16 - إنها أكثر عرضة لتكون عقيدات حمراء حول الفم والفك، بدلا من البثور والرؤوس السوداء والمنتشرة في جميع أنحاء بك الجبين والأنف والخدين - ولكنها ل حب الشباب كل نفس.

حب الشباب الأسطورة 2: تناول الشوكولاته وشرب الصودا يمنحك حب الشباب.                                                              

"إن الجدل النظام الغذائي على حب الشباب تطول"، ويقول آمي ديريك، MD، FAAD، وهو طبيب امراض جلدية في بارينغتون العظمى، إلينوي "إن فكرة أن الشوكولاته والكافيين يسبب حب الشباب لم يسبق انتقادات حقا." وأشارت بعض الدراسات إلى أن منتجات الألبان ربما التأثير على حب الشباب، وبسبب وجود الهرمونات والبكتيريا في الحليب. واضاف "لكن البيانات ليست قوية، وأنا لا أريد أن أوصي بأن النساء البالغة من العمر 30 عاما قطع الحليب عندما يحتاجون إليها من أجل صحة العظام".

حب الشباب الأسطورة 3: الإجهاد يسبب حب الشباب.                                                                                              

قد يكون هذا أسطورة بعض أساس في الواقع، ولكن من الصعب قياسها كميا. "وقد وجدت بعض الدراسات أن طلاب الجامعات وزادت هروب أثناء نهائيات كأس العالم، ولكن من الصعب أن تكون على يقين لو كان المسبب"، ويقول ديريك. ليس كل الطلاب مع حب الشباب زادت هروب خلال الأوقات العصيبة. "ولذلك ربما يكون الإجهاد لا تلعب دورا، لكننا لم نر أي دراسات جيدة تبين أن هرمونات التوتر تجعل حب الشباب سوءا."

حب الشباب الأسطورة 4: لا تلبس واقية من الشمس، وسوف تؤدي إلى تفاقم حب الشباب.                                               

لديك فقط لاختيار واقية من الشمس المناسب. واقيات الشمس الكيميائية، مثل Helioplex، تتبدد ضوء الأشعة فوق البنفسجية باستخدام تفاعل كيميائي، والتي قد تسبب المطبات الحرارة. إذا كنت عرضة لظهور حب الشباب، واستخدام واقية من الشمس المادية مثل أكسيد الزنك بدلا من ذلك.
........
هنالك طرق اضافية لمنع معاودة ظهور حب الشباب (العد) تشمل:
 1 غسل المناطق المعرضة للاصابة مرتين يوميا
استعمال ادوية ضد حب الشباب يمكن اقتناؤها بدون وصفة طبية، من اجل تجفيف فائض العصارة الحليبية في الجلد
 3 تجنب استعمال مساحيق التجميل (الماكياج) بكثرة
 4 ازالة هذه المساحيق قبل النوم
 5 ارتداء ملابس واسعة غير ملتصقة بالجلد
 6 الاستحمام عقب التمارين الرياضية او النشاطات الجسدية الاخرى.
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top