اخبار فريق برشلونة اليوم الثلاثاء عن موقع برشلونة كلاسيكو , برشلونة كورة

 اخبار فريق برشلونة اليوم الثلاثاء عن موقع برشلونة كلاسيكو , برشلونة كورة
اخر اخبار برشلونة، اخبار برشلونة مباشر، اخبار نادى برشلونة الاسباني، اخبار برشلونة الان، اخبار انتقالات برشلونة، اخر اخبار نادي برشلونة اليوم، اخبار الرياضة، شبكة برشلونة العربية، موقع برشلونة العربي، اخبار نادي برشلونة اليوم، موقع اخبار برشلونة، اخبار برشلونة الجديدة
اخر اخبار برشلونة، اخبار برشلونة مباشر، اخبار نادى برشلونة الاسباني، اخبار برشلونة الابرشلونة يشترط 25 مليون يورو للتخلي عن بيدرو
يبدو أن مستقبل بيدرو رودريجيز في عالم كرة القدم لن يكون في الكامب نو، إذ ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة بدأ بالفعل التفكير في التخلي عن اللاعب و الحصول على عائد مالي جيد مقابله، الأمر الذي زاد من هذه التكهنات تصريحات اللاعب الأخيرة أنا لدي عقد و لكن لا أحد يعرف ماذا يمكن أن يحدث.
بيدرو يعاني هذا الموسم من دكة البدلاء إذ يعتبر البديل رقم واحد بالنسبة لانريكي و ليس اللاعب الذي يبدأ المباريات، رغم محاولات اللاعب المستمرة لإثبات نفسه سواء عن طريق الاستماتة في التدريبات أو خلال الدقائق التي يحظى بها كل مباراة، حيث يقدم اللاعب في الغالب أداء مميز و يشكل الإضافة في هجوم الفريق كلما دخل.
أندية إنجليزية تفكر في الحصول على اللاعب أبرزها أرسنال و مانشستر يونايتد و أيضا تشيلسي، و هو ما قد يجعل انتقاله لبلد مهد كرة القدم أمر محتمل بشكل كبير في نهاية الموسم الحالي و خصوصا أن عقد اللاعب ينتهي عام 2016 و لم يجدده الفريق الكتلوني حتى الآن مما يسهل عملية مغادرته و التي يريد برشلونة منها الحصول على مبلغ مالي لا يقل عن 25 مليون يورو.
مانشستر سيتي يقدم عرضا خياليا للحصول علي خدمات "لويس سواريز"
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الشهيرة أن مانشستر سيتي يفكر في إعادة الأوروغوياني لويس سواريز إلى البريمير ليغ مرة أخرى خلال فترة الإنتقالات الصيفية.
وكان سواريز، المنتقل حديثا برشلونة، قد خاض تجربة إحترافية في الدوري الإنجليزي داخل اسوار الأنفيلد رود، المعقل الرئيسي لليفربول، أبدع وتألق خلالها وأصبح هداف البطولة الموسم الماضي برصيد 31 ونال جائزة الحذاء الذهبي مناصفة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأكدت الصحية البريطانية أن إدارة سيتي على استعداد لوضع 100 مليون جنيه إسترليني على طاولة المفاوضات للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي.
ورجحت الصحيفة أن المهاجم المتألق سيرغيو أغويرو سيكون من ضمن عملية الصفقة لإقناع الإدارة الكتالونية التخلي عن سواريز مستغلا العقوبة التي يعاني منها الأخير من قبل الفيفا حيث أنه ممنوع من إجراء شراء لاعبين جدد حتى يناير عام 2016.
ويعيش سواريز حالة رائعة جدا عقب ظهوره بمستواه الطبيعي مرة آخرى بعد التذبذب الذي تعرض له مؤخرا نتيجة إيقافه عن مزاولة اللعبة بسبب عضه لجورجيه كيلليني إبان كاس العالم.
يذكر أن سواريز أنتقل للبلوغرانا في صفقة قياسية بلغت ال 75 مليون جنيه إسترليني قادما من ليفربول الإنجليزي.ن، اخبار انتقالات برشلونة، اخر اخبار نادي برشلونة اليوم، اخبار الرياضة، شبكة برشلونة العربية، موقع برشلونة العربي، اخبار نادي برشلونة اليوم، موقع اخبار برشلونة، اخبار برشلونة الجديدة
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top